مذكرة تفاهم بين اللغات والأهلي القابضة

استقبل عميد كلية اللغات الأجنبية الأستاذ الدكتور تركي بني خالد، وبحضور الطاقم الإداري لمكتب العميد، ممثلة قسم المسؤولية الإجتماعية في مجموعة الأهلي القابضة السيدة لينا الحوراني يوم الثلاثاء الموافق 12/3/2019 لتوقيع مذكرة تفاهم بين الفريقين. وقد ناقش الجانبان أطر التنسيق والتعاون بينهما بهدف تعزيز العلاقات المهنية بين المؤسستين مع التركيز بشكل خاص على دعم برنامج جرش التعليمي، عن طريق توفير طلبة من كلية اللغات الأجنبية للعمل كمتطوعين لتعليم اللغة الإنجليزية لسكان محافظة جرش كجزء من متطلبات تخرجهم.

واستعرضت السيدة الحوراني خلال الإجتماع آلية عمل مبادرة جرش التعليمية التي تهدف لإيصال المعرفة للمحافظات والفئات التي حرمت منها. وقد أثنى الأستاذ الدكتور بني خالد بعمل مجموعة الأهلي القابضة ورحب بالشراكة معها لأهميتها في ترسيخ النهج المعرفية التي تستند إلى المشاركة الطلابية وحل المشكلات عوضا عن الإعتماد على المعرفة النظرية بشكل أساسي.

وتمت توصية كل من عميد شوؤن الطلبة الدكتور شريف الغزو ومساعد العميد لخدمة المجتمع والتعاون الخارجي الدكتورة هالة أبو طالب بالتنسيق مع ممثلي مجلس اتحاد الطلبة للإعلان على هذة المبادرة والترويج لها بين أوساط الطلبة في الكلية.