لقاءات الطلبة الجدد


نظمت كلية اللغات الأجنبية لقاءات مع طلبتها المستجدين يوم الأربعاء الموافق 18 / 10 /2017 وذلك لتعريفهم بكليتهم وأقسامهم ومناقشة الأمور المتعلقة بالتسجيل والبرامج الأكاديمية والحياة الجامعية. وقد تم عقد اللقاء على ثلاث جلسات حسب التخصص وبحضور عدد كبير من الطلبة .

وألقى الأستاذ الدكتور محمود الشرعة عميد كلية اللغات الأجنبية كلمة ترحيبية بالطلبة مؤكدا على أهمية التجربة الجامعية في تكوين شخصية الشباب وحثهم على تعميق علاقتهم بالجامعة الأم واستغلال فرصة وجودهم في الجامعة لتوسيع مداركهم والاستفادة من مرافق الجامعة والخدمات الكثيرة المتاحة للطلبة .

وأكـــد على ضرورة المحافظة على سمعة الجامعة الأكاديمية وهي الجامعة الأم ،وطلب منهم الاطلاع على التعليمات والأنظمة الناظمة للحياة الجامعية التي تخص الطلبة .

وأكدت الدكتورة بركزار الضباطي مساعد العميد لشؤون الطلبة في الكلية على أهمية الحصول على المعلومة من مصادر موثوقة وحثت الطلبة على زيارة المواقع الالكترونية الرسمية الخاصة بالجامعة والتحدث مع أعضاء هيئة التدريس والمسؤولين الاداريين عند الحاجة.

وحضر اللقاءات الدكتورة نرجس الناصر نائب العميد  ورؤساء الأقسام في الكلية  الأستاذ الدكتور جهاد حمدان رئيس قسم اللغة الانجليزية وآدابها ، والدكتور أكرم عوده رئيس قسم اللغة الفرنسية وآدابها والدكتور حسين الدويري رئيس قسم اللغات الأوروبية والدكتورة باغداغول موسى رئيسة قسم اللغات الآسيوية، وتحدث رؤساء الأقسام عن البرامج الأكاديمية  والقضايا المتعلقة بالبرنامج الأكاديمي ومتطلبات التخصص وبرامج التبادل الثقافي. وحثوا الطلبة على الاستفادة من جميع الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة والتي تفيدهم على الصعيدين الاكاديمي والثقافي ، وعدم حصر تجربتهم الجامعية بحضور المحاضرات الجامعية  فقط .

وحضر السيد جهاد أبوالربع مسجل كلية اللغات الأجنبية اللقاء وقدم للطلبة معلومات قيمة عن تعليمات التسجيل والامتحانات والمنح وغيرها من القضايا التي تهم الطلبة .

وقـــد تم الرد على كافة الاستفسارات والأسئلة  المطروحة من قبل  الطلبة والمتعلقة بالدراسة والحياة الجامعية.