زيارة طالبات مدرسة أم ورقة الأنصارية لكلية اللغات الأجنبية

استضافت كلية اللغات الاجنبية بحضور مساعدة العميد لشؤون الطلبة الدكتورة بركزار الضباطي مجموعة من طالبات ( الصف التاسع ) في مدرسة أم ورقة الانصارية وذلك للتعرف على أقسام الكلية ومرافقها .

 

حيث قامت الدكتورة بركزار بالإجتماع والترحيب بهن وتقديم نبذة عن الكلية وبرامجها ومرافقها، وتحدثت نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة نرجس الناصر معهن عن أهمية كلية اللغات الأجنبية لما تحتويه من برامج لتدريس عدد من اللغات وقدرتها على تلبية حاجات سوق العمل.

 

وبعد ذلك تم مرافقة الطالبات الى الزاوية الامريكية /مركز اللغات واجراء لقاء بينهن وبين طالبات من  الكلية  حيث تبادلن النقاش حول تجربتهن في الدراسة في الجامعة واختلافها عن  المدرسة وأسباب اختيارهن لتخصصهن. وتحدثت الدكتورة دينا السلمان مشرفة الزاوية الأمريكية عن الزاوية وأهميتها في اثراء التجربة الثقافية والعلمية في الجامعة.

 

وبعدها قامت الطالبات بزيارة قسم اللغة الانجليزية وآدابها ، حيث التقى بهن الدكتور أحمد العموش وقام بتقديم شرح لهن حول قسم اللغة الانجليزية وآدابها وأهمية تخصص اللغة الانجليزية في سوق العمل وحثهن على اختيار التخصص المناسب لاهتمامتهن . 

 

وتم استضافة الطلبة في قسم اللغة الفرنسية وآدابها بحضور رئيس القسم الدكتور أكرم عودة وقدم لهن ملخص عن البرامج التي يطرحها القسم واهميتها الثقافية والفرص التي تتيحها للدراسة خارج الأردن.

 

وأخيرا تم مرافقة الطالبات الى قسم اللغات الأوروبية بحضور رئيس القسم الدكتور حسين الدويري وتحدث معهن عن تجربته في دراسة اللغة الاسبانية في اسبانيا ، واهمية تخصصات القسم التي تتيح للطلبة دراسة لغتينالانجليزية والأوروبية .