افتتاح الاسبوع الثقافي في كلية اللغات الاجنبية


تم افتتاح الأسبوع الثقافي الأمريكي في الزاوية الأمريكية التي تعد نقطة التقاء لإقامة النشاطات والفعاليات المختلفة تحت رعاية الأستاذ الدكتور  موسى اللوزي نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية وحضور كلا من سعادة نائب رئيس البعثة الأمريكي السيد هنري ووستر والسيدة روغني جوبتا مدير مكتب العلاقات العامة في السفارة الأمريكية وعدد غفير من أعضاء هيئة التدريس .

حيث أشار نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية إلى العلاقات الطيبة التي تجمع الشعبيين الأمريكي والأردني وما تقدمه الحكومة الأمريكية من دعم متواصل تمخض عنه إنشاء الزاوية الأمريكية. وأشار كذلك نائب رئيس البعثة في السفارة الأمريكية إلى أهمية الأسبوع الثقافي وتفعيل دور الزاوية الأمريكية مؤكدا رغبة السفارة الأمريكية بدعم البرامج الأكاديمية والتبادل الطلابي.

ومن ناحيته رحب عميد الكلية د.عدنان الصمادي بالضيوف الكرام مؤكدا حرص إدارة الكلية على التعاون والتواصل مع الجانب الأمريكي خدمة للعملية التدريسية وتفعيلا للنشاطات اللامنهجية داعيا الجميع إلى المشاركة في اليوم الثقافي الرياضي والذي سيقام في حرم كلية اللغات الأجنبية الخميس القادم مشيرا إلى مشاركة الزاوية الأمريكية والسفارة في دعم هذا النشاط.​