لقاء الأستاذ العميد مع طلبة كلية اللغات الأجنبية

تحت رعاية عميد الكلية  اللغات الأجنبية الأستاذ الدكتور تركي بني خالد تم عقد لقاء مع طلبة الكلية يوم الأربعاء الموافق 27/3/2019 في مدرج الكندي، حيث تم اللقاء الأول لطلبة  قسمي اللغة الإنجليزية وآدابها واللغة الفرنسية وآدابها واللقاء الثاني لطلبة قسمي اللغات الأوروبية والآسيوية. وقد حضر اللقاء الدكتور شريف الغزو  مساعد العميد لشؤون الطلبة  والتدريب والزملاء رؤساء الأقسام المعنيين وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الأقسام .

و خلال اللقاءين رحب الأستاذ العميد بطلبة الكلية الأعزاء وتحدث معهم عن الكلية والتطورات التي تحدث بها والتبرعات التي يتم السعي لها من اجل الحصول على مبنى خاص للكلية كافة، وحث الطلبة على عقد الانشطة المنهجية واللامنهجية التي من شأنها أن ترفع من مستوى الكلية. كما وتحدث الأستاذ الدكتور بني خالد عن انتخابات اتحاد الطلبة وشجع الطلبة على اختيار الشخص المناسب وبذل روح التعاون بين جميع الأطراف المعنية في الانتخابات  لانجاحها .

وبعدها تحدث الدكتور شريف الغزو عن موضوع الجودة في الكلية وحث الطلبة على تعبئة النماذج الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية للارتقاء بمكانة الكلية بالنسبة للجودة، وتحدث أيضا عن الانتخابات وحث الطلبة على التعاون لانجاحها  وغيرها من المواضيع التي تخص الطلبة .

وبنهاية اللقاءين تم الرد على كافة أسئلة واستفسارات الطلبة من قبل الأستاذ العميد والدكتور مساعد العميد لشؤون الطلبة والتدريب والزملاء رؤساء الأقسام المعنيين، ووعد الأستاذ العميد الطلبة بالأخذ بكافة  آرائهم التي من شأنها رفع مستوى الطلبة والكلية  .​