Title

افتتاح الاسبوع الثقافي في كلية اللغات الاجنبية

Body


تم افتتاح الأسبوع الثقافي الأمريكي في الزاوية الأمريكية التي تعد نقطة التقاء لإقامة النشاطات والفعاليات المختلفة تحت رعاية الأستاذ الدكتور  موسى اللوزي نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية وحضور كلا من سعادة نائب رئيس البعثة الأمريكي السيد هنري ووستر والسيدة روغني جوبتا مدير مكتب العلاقات العامة في السفارة الأمريكية وعدد غفير من أعضاء هيئة التدريس .

حيث أشار نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية إلى العلاقات الطيبة التي تجمع الشعبيين الأمريكي والأردني وما تقدمه الحكومة الأمريكية من دعم متواصل تمخض عنه إنشاء الزاوية الأمريكية. وأشار كذلك نائب رئيس البعثة في السفارة الأمريكية إلى أهمية الأسبوع الثقافي وتفعيل دور الزاوية الأمريكية مؤكدا رغبة السفارة الأمريكية بدعم البرامج الأكاديمية والتبادل الطلابي.

ومن ناحيته رحب عميد الكلية د.عدنان الصمادي بالضيوف الكرام مؤكدا حرص إدارة الكلية على التعاون والتواصل مع الجانب الأمريكي خدمة للعملية التدريسية وتفعيلا للنشاطات اللامنهجية داعيا الجميع إلى المشاركة في اليوم الثقافي الرياضي والذي سيقام في حرم كلية اللغات الأجنبية الخميس القادم مشيرا إلى مشاركة الزاوية الأمريكية والسفارة في دعم هذا النشاط.​

Page Image

NewsDate

2016-04-25T21:00:00Z

ExpiredDate

2016-04-25T21:00:00Z
Created at 4/26/2016 11:43 AM by Eman Tha
Last modified at 1/8/2024 7:37 AM by mohammad aljawarneh